الأحد، 15 نوفمبر 2020

حساب يحمل اسم بسمة بوسيل يزعم صلحها مع تامر حسني: "كل إنسان بيغلط"

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

 حساب يحمل اسم بسمة بوسيل يزعم صلحها مع تامر حسني: "كل إنسان بيغلط"


 انتشرت خلال الساعات الماضية عدد من الصفحات المزيفة التي تحمل اسم الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفن تامر حسني والتي استغلها البعض لنشر اخبار كاذبة ومغلوطة.

بسمة بوسيل لا تملك سوى صفحة رسمية على موقع انستجرام لتبادل الصور والفيديوهات فحين انها ليس لها اى تفاعل قوى على موقعي الفسبوك وتويتر.

بسمة بوسيل تعلن الانفصال عن تامر حسني

وأعلنت المغربية بسمة بوسيل، ليلة أمس، انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، عبر  خاصية "استوري" على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتحدثت بسمة بوسيل عن تفاصيل انفصالها، ملمحة لانزعاجها من معجباته وصوره معهن، قائلة: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعلي احترام سواء في صور أو فيديوهات يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

وتابعت حديثها عن تفاصيل الانفصال، عبر خاصية "أستوري" على تطبيق "إنستجرام": "كمان أحب أعرفكم إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة".

من الأمس وحتى الآن امتلأت صفحات "السوشيال ميديا" بخبر انفصال الفنان تامر حسني، عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، وسط مشاعر من الحزن على نهاية قصة الحب التي جمعت بين الثنائي.

ووسط تأكيد البعض لخبر الانفصال لكن أنباء متداولة عن جلسة الصلح التي تجمع بينهما، في محاولة لإعادة الأمور بينهما كما كانت، ورغم أن الحياة الأسرية للفنان تامر حسني بعيدة عن وسائل الإعلام، فأسباب الخلافات بينهما ليست بالباب المفتوح على مصراعيه لجمهورهما.

أصالة: كنت مصابة بشلل الأطفال.. ومازالت أعاني من آثاره (فيديو)

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

 


 في زيارة لمستشفى بهية لسرطان الثدي، كشفت الفنانة أصالة نصري، عن إصابتها بشلل الأطفال في طفولتها، وذلك أثناء حديثها مع محاربات المرض الخبيث.

وعرض برنامج "ET بالعربي" جوانب من حديث أصالة مع المحاربات، وكان بينها حديثها عن إصابتها بشلل الأطفال في طفولتها، وكانت تبلغ وقتها من العمر 5 أعوام: "في طفولتي كان عندي شلل أطفال.. وكان عندي 5 سنين، ومازال بيسبب لي في بعض الأوقات خصوصًا في الشتاء، بعض الآلام في رجلي".

وتابعت أصالة في حديثها: "الموضوع ده كان له شوية عواقب نفسية عليا.. لكن الحالة النفسية اللي كانت بتيجي من الآلم الجسدي بسيطة.. لأننا كلنا بندعم بعض وعندي أصدقاء كتير على مستوى العالم العربي".

خلاف أصالة وأحلام

ويذكر أن أزمة بدأت بين أصالة وأحلام، انتهت بالصلح بعد تدخل ابن الأخيرة، وكان الخلاف يعود إلى العام الماضي، عندما دعت أصالة بالشفاء للإعلامية فجر السعيد، بسبب أزمتها الصحية الأخيرة، ودخلت أحلام تشيد بموقف أصالة قائلة: "هذا نفس الكلام اللي دائما أقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك".

وردت أصالة على أحلام قائلة: "حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة، يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبًا ربع قرن، المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض"، وبعد رد أصالة، أعلنت أحلام عن حظر الفنانة أصالة بالبلوك.

تدخل فاهد مبارك ابن المطربة الإماراتية أحلام للصلح بين والدته والمطربة أصالة بتغريدة منه لأصالة عبر "تويتر" كتب فيها "الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني إن أمي تسمع لأصالة أكثر مني.

وردت أصالة على التغريدة بقولها: "‏لا تتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبة ومحبّتك الغالية.. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فيالا حضّر مامتي شي تسمّعني).

"القومي للمرأة" بدمياط ينظم ندوة حول دور مكتب الشكاوى في مناهضة العنف

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

 "القومي للمرأة" بدمياط ينظم ندوة حول دور مكتب الشكاوى في مناهضة العنف


 نظم فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط ندوة حول "دور مكتب الشكاوى في مناهضة العنف ضد المرأة"، وذلك ضمن 4 ندوات من برنامج مدن آمنة.

حاضر كلا من آمال عبدالجليل مقرر مناوب الفرع، بسمة رزق محامية مكتب الشكاوى وعبير الخولي محامية بالاستئناف.

وتضمنت الندوة "دور مكتب الشكاوى في دعم الناجيات من العنف والطرق والإجراءات القانونية لمواجهة العنف، أشكال وصور العنف الواقع على المرأة وإطار ممارسة العنف".

كما تم الحديث بشكل خاص عن بعض قضايا العنف ضد المرأة مثل الزواج المبكر، الختان، والحرمان من الميراث، والختان، وأضرار وآثار كل منها على المرأة وكذلك التأثير السلبي لوسائل الإعلام في زيادة ظاهرة العنف في المجتمع وزيادة الوعي القانوني للمرأة لمواجهة كل صور العنف المختلفة سواء داخل الأسرة أو المجتمع الخارجي.

كما تم عرض أفلام وثائقية مختلفة عن العنف ضد المرأة وآثاره السلبية.

ودارت المناقشات المفتوحة حول الموضوعات التالية "أشكال العنف في الواقع العملي وبخاصة في المحاكم، الطرق المختلفة للتعامل مع المعنفين سواء من الناحية النفسية، والاجتماعية والقانونية وكيفية إثبات العنف الواقع على الشخص المُعنف سواء كان العنف بدني أو لفظي أو نفسي أو جنسي".

ودور مكتب الشكاوى للوصول إلى النتيجة المرجوة للحد من العنف القائم على أساس النوع من خلال الآليات المختلفة، وحضر 12 سيدة من ربات البيوت.

أبرزها الإهانة والحب.. الأسباب النفسية التي تدفع الفتيات للهرب من البيت

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

 أبرزها الإهانة والحب.. الأسباب النفسية التي تدفع الفتيات للهرب من البيت

 هروب الفتيات؛ ظاهرة دخيلة على المجتمع المصري انتشرت روايدًا روايدًا. تقرر الصغيرات فجأة ترك بيت الأهل والهروب إما بشكل مخطط له مسبقًا أو بلا هدف، يسكن الشوارع والملاجئ ويُخفين عناوينهن حتى لا يسطيع أحد الوصول إليهن، أيًا كانت الظروف التي دفعت الفتيات لترك البيت، فحتمًا لها أسباب نفسية ضحيتها فتيات في عمر الزهور.


يتحدث الدكتور محمد هاني، استشاري الصحة النفسية والعلاقات الأسرية، عن الأسباب التي دفع الفتاة للهروب من بيت الأهل، وعلى رأسها الضرب والتعنيف والشتائم التي قد تتعرض لها بسبب خطأ ارتكبته فتقرر في الحال الهروب لأي مكان آخر بحثًا عن الأمان والاحتواء، بجانب ارتباطبها بشكل معين والدخول مع في قصة حب وسيطرته المطلقة عليها لدرجة أنه قد يطلب منها الهروب معه بحجة الزواج.


ويقول "هاني" لـ"هن"، إن هذا يعكس الفجوة والمسافة الكبيرة بين الأسرة والابنة لأن الهروب لن يأتي فجأة بل هناك تخطيط مسبق له، وبالتالي دور الوالدين هنا غائب ومتراجع إلى حد كبير: "البنت لو قريبة من أهلها حتى لو بتتعرضض لضغوط ومشاكل هتجري عليهم الأول لو كويسين معاها لكن لو فيه مسافة بينهم هدور على حد بره وللأسف ده اللي بيحصل في مواقف كتير".


ويضيف، أن مفهوم الرعاية يختلف تمامًا عن التربية وعلى الأهل الاهتمام بأولادهم وبخاصة البنات: "التربية مش أكل وشرب ولبس جديد"، مؤكدًا أن تجاهل الأسرة لنفسية الابنة سيعطي فرصة للأطراف الخارجية للتدخل في حياتها: "لو ولد قالها يلا نهرب ونتجوز هتروح معاه"، لافتًا إلى أن الابنة تهرب أيضًا بسبب فقدانها للاحتواء النفسي وتعرضها للضرب والإهانة التي لم تعد مناسبة مع الجيل الحالي الذي انفتح على العالم ولن يقبل بالسب والشتم: "لو البنت حكت مرة واتعنفت مش هتحكي تاني".


ويتابع، أن نسبة الهروب تكثر بين الوالدين المنفصلين فهذه فرصة لتفكير الفتاة في الهروب لأنها تفتقد للأمان الذي أصبح فيه خلل بسبب طلاق الأم وزواجها من آخر وخوفها من العيش مع زوج الأم الذي ربما يتحرش بها، وعلى الجانب الآخر تخشى من العيش مع زوجة الأب وبالتالي يكون الهروب حلًا سهلًا لها.


ينصح الأهل بتقديم الدعم النفسي والاحتواء لبناتهن وتفهم نفسيتهن خاصة في فترة المراهقة التي تكون فيها البنت مضطربة وغير قادرة على اتخاذ القرار الصح وتحتاج لمن يسمعها دون تعنيف ويتقبل أخطائها دون عقاب ويتفهم مشاعرها واحتياجاتها في تلك الفترة حتى تمر بسلام.

في اليوم العالمي لحوادث الطرق.. طرائف وغرائب "سواقة الستات"

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

  

في اليوم العالمي لحوادث الطرق.. طرائف وغرائب "سواقة الستات"

حوادث طريفة ذات طبيعة خاصة، أبطالها سيدات قررن تعلم القيادة فتحدث لهن عدة مواقف طريفة لا يمكن أن تُمحى من ذاكرتهن، ترويها مدربات قيادة شهدن عليها في اليوم العالمي لحواث الطرق ولكن بنكهة نسائية خالصة.


تحكي حسان حسن، مدربة قيادة، أن هناك العديد من المواقف التي مرت أمام عينيها وحدث معها بالفعل، تتذكر موقفا صعبا كان يحمل روح الفكاهة أيضًا حين كانت تعلم إحدى السيدات القيادة، وطلبت منها أن تضغط على زر الفرامر لكنها استبدلته بالبنزين وفجأة وجدن أنفسهن فوق رصيف عالِ حتى اصطدما بعمود إنارة: "عربيتي اتدمرت يومها وفردة الكاوتش اتفرتكت وراحت لجوزها قالها مش هندفع ولا مليم واتحملت التكلفة كلها على حسابي".


تقول "حسناء" لـ"هن"، إن السيدات بطبعهن كائنات رقيقة وبالتالي التعامل مع السيارة وتعلم القيادة يحمل المزيد من الضحك في البداية: "الستات مش بتكون عارفة يعني ايه دركسيون ولا حضني على جنب ولا بتفرق بين البنزين والفرامل فبنلبس"، تقولها مازحة لافتة إلى أنه رغم كل هذا إلا أن السيدات الأقل تعرضًا لحوادث الطرق بسبب التزامهن بالتعليمات اللاتي تلقينها خلال فترة التدريب بعكس الرجال: "بيحبوا يتفزلكوا شوية وفي الآخر يشتموا في الستات في الشارع".


أكدت جيهان توفيق، مدربة قيادة، أنها شاهدت العديد من الحوادث لسيدات على الطريق، لافتة إلى أن معظم حوادث النساء طريفة تحمل نوعا من الفكاهة التي تجعل الموقف هينًا، تذكر منها حين كانت تدرب عميلة على القيادة لكنها لم تخبر حماتها بخطوة تعلمها إلا زوجها فقط: "كنا ماشيين في الشارع وفيه ملف جاي بالصدفة شافت حماتها على الرصيف خدت الملف في ثواني ولا أجدع واحد بيلف وفضلت تقول حماتي حماتي موت على نفسي من الضحك".


تتذكر موقفا آخر حين كانت تجلس بجوار عميلة أخرى وطلبت منها الضغط على الفرامل حتى تتوقف السيارة وظلت تسحب الدركسيون على صدرها ظنًا منها أن السيارة ستتوقف ولم يحدث: "هي كانت بتتعامل مع العربية على إنها حمار هتسحب الحبل بتاعه فيقف على طول وفيه واحدة تانية كانت مصرية عايشة في السعودية وجت تتعلم هي وابنها 18 سنة فبقول لابنها حضّن الواد فضل يبصلي ويستغرب وفاكر إني بقوله كلمة عيب".

والدة "طالبة الضفائر": سأرفع واقعة التنمر بابنتي للنيابة الإدارية

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

 والدة "طالبة الضفائر": سأرفع واقعة التنمر بابنتي للنيابة الإدارية


 بالتزامن مع عودة الدراسة رغبت الطالبة "ملك" في الظهور بـ"لوك" جديد، فاتبعت صيحة "الراستا" في شعرها، مظهر جديد فرحت به، غير مدركة بأن الأمر سيسبب لها مشاكل مع إدارة المدرسة التي اعترضت على مظهرها، وانتهت بقرار فصلها لمدة 3 أيام، مع الإنذار بالفصل النهائي. 


منذ دخول "ملك" الطالبة بالصف الأول الثانوي، مدرسة وجيه بغدادي الثانوية، واجهت التنمر من قبل مديرة المدرسة التي رفضت دخولها بالشعر الملون، فهو الأمر المخالف الذي لم تدركه والدة الطالبة من قبل، وهي معلمة منتدبة بالمدرسة ذاتها: "المديرة تنمرت على بنتي وقالتلها إيه الأشكال دي وبتتحدفوا علينا منين وحرمتها من حضور الحصص".


رفضت، نجلاء صديق، والدة الطالبة، الطريقة التي تحدثت بها المديرة مع ابنتها، فتوجهت إليها لمعرفة أصل الخلاف "معرفش أنه ضد اللوائح القانونية.. كانوا قالولي من البداية.. لما روحت أكلم المديرة وأفهم منها شخطت فيا وقالتلي هفصل بنتك لو جت كدا تاني".


من هنا تصاعدت المشكلة، حين ذهبت الأم إلى الإدارة التعليمية مقدمة الشكوى ضد مديرة المدرسة، لتجد أن الأمر انقلب ضدها: "الإدارة التعليمية حققت مع بنتي.. وكانت عاوزة تفرض عليها الحجاب.. وفي موظف في الشؤون القانونية قالي الحجاب فرض".


لم تجد "نجلاء" فائدة من الذهاب إلى الإدارة التعليمية، فالتحقيق مع المديرة تم حفظه دون اتخاذ إجراء ضدها لما فعلته من تنمر، بحق الطالبة، بحسب حديث الأم، كما أن القرارات ضد الطالبة مازالت مستمرة وهي الإنذار بالفصل النهائي في حال عدم الالتزم باللوائح القانونية واستبعادها 3 أيام.


فقررت الأم تصعيد الموقف بالذهاب إلى النيابة الإدارية لتقديم الشكوى ضد المدرسة والإدارة التعليمية التي تتبع لها، وهي منطقة جنوب الجيزة: "هقدم شكوى ضدهم لأنهم تعسفوا ضد بنتي.. رغم إني قولت خلاص هغير شعرها للون الأسود".


كما أقدمت الأم على تحرير بلاغ في خط نجدة الطفل، لما تعرضت له ابنتها من عنف وإجبار على قص شعرها: "بنتي لسة تحت السن هي مكملتش 16 سنة.. وتتبع لقانون الطفل وقدمت بلاغ عشان اللي حصل دا تعسف".


وقررت الأم، التي تعمل مدرسة في المدرسة ذاتها، إلغاء انتدابها والعودة لمدرستها القديمة: "أنا عملت إخلاء طرف من المدرسة ولغيت انتدابي.. والحمد لله رجعت لمدرستي الأصلية".

السبت، 24 أكتوبر 2020

الخادمه والجنس بالفيديو

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

 

الخادمه والجنس بالفيديو

جميع ابطال هذه القصه حقيقيه مع التغيير بالاماكن والاسماء .عزل المراه عن الرجل بالمجتمعات العربيه وحبس البنات مع بعضهم ببيت واحد ممكن ان يولد كبت عاطفي وجنسي وبيتولد انفجار جنسي ببعض الاحيان مع نفس النوع وبيبدا السحاق وبيبدا جنسنفس النوع او السحاق . عندما تبدا غريزه المراه بالابتداء مع امره مثلها بتتعود علي الممارسه مع نفس الجنس وتشتهي فقط بنات جنسها . وهناك نظريه اخري بتقول ان الانثي عندها نسبه من الهرمونات الزكوريه والرجل عنده نسبه من الهرمونات الانوثيه . لو ان الهرمونات الزكوريه زادت عند المراه فهي تفضل النعومه وتفضل ممارسه الجنس مع بنت تري فيها انوثه ونعومه وشهوه فهرمونات الزكوريه هي اللي بتدفعهم الي الممارسه . ومن هنا بيبدا السحاق .قصه اليوم تبدا من مجتمع عربي قصه من احساس هناك ضغط علي البنات والعادات والتقاليد وممكن يتاخر سن البنت ولم تتزوج وتتحرك شهوتها ويحدث انفجار جنسي مع بعضهن.امل ونوره بنات عم بيتقابلوا اسبوعين كل منهم ببيت الاخر وفي اغلب الاحيان بيقضوا الليل مع بعض بالسمر ومشاهده الافلام العربيه والستاليت .امل بنت تختلف عن نوره فهي بنت الثانيه والعشرون ونوره بنت التاسعه عشر بذلك الوقت .كانت امل بتقضي الليل كله بالبحث بمحطات الستاليت وكانت تشاهد ببعض الاحيان افلام الجنس اللي ممكن تحرك غرائز اي ولد او اي بنت في مجتمع مغلق .امل كانت تقضي الليل بالمشاهده وممارسه العاده السريه وهي تتخيل كل ماتراه بيحدث لها .بليله زادت الشهوه عند امل وهي جالسه تحت الفراش وبجانبها نوره وكانت تحس انها بدها حراره تمتعها اكتر واكتر .واحست بحراره جسم نوره جنبها . ولم تحس الا بنفسها وهي بتحتضن نوره واحست بلزه تانيه غريبه ولم تستطيع ان توقف عواطفها . نوره احست بامل وقالت ليها شنو تسوي فيني ؟؟؟ ولم تستطيع ان توقف مشاعرها هي الاخري . وانفجرت عواطف الاتنين من قبلات واحضان . فقط بالاول كانت قبلات ولعب باجساد بعضهن . ولكن الشهوه لا تعرف حدود. مر وقت وابتدا الاثنان باللعب باكساس بعضهن وكانت امل تشتهي جسم نوره اكتر وكانت تلحس كسها وتقبلها وكانت تقوم بدور الرجل باكتر الاحيان . كانت تمص شفايفها وتمص حلمات بزازها وترفع رجلها وتبتدا بلحس وعض شفايف كس نوره وكانت تشتهي رائحه كس نوره وتشتهي اكتر عندما تقذف نوره حممها للخارج.مرت سنوات والاتنين علي هذا الحال لا يعلم سرهما اي انسان .ابتدات امل بالبحث عن بنات فقط.من تاليف احساسابتدات شهوتهما للبنات تزداد وتزداد.وابتدا الاتنان بالبحث عن بنات يجدن فيهم المتعه والغريزه اللي تعلموها مع بعض وكان الاتنان يوما بعد يوم تزداد شهوتهن وقوه الغريزه تزداد ولكن لبنات فقط .كل مره عندما يشتهان بنت وياخدونها لببيت عندهم

 

لا يجرؤا علي اي شئ خوفا من الفضيحه واكتشاف امرهن. من تاليف احساسسافر الاثنين الي احدي الدول العربيه وعاشا بشقه مفروشه. وطلبا من بواب العماره خادمتان بس صغار السن .وبعد يوم احضر لهم البواب فتاه بالرابعه عشر من عمرها . وكانت فتاه صغيره فقيره من عائله علي قد حالها . كانت البنت صغيره السن وجسمها متوسط وكان امل ونوره كل يوم ينظران اليها بشهوه ويغدقان عليها بالمال والهدايا . احساسوبيوم طلبت امل من الخادمه ان تساعدها بالحمام ودعك ظهرها بالليفه والصابون .ودخلت الخادمه علي امل بالحمام وهي تردي جلبيه قصيره خفيفه . وقلعت امل ملابسها وجلست بالبانيو وهي مشتهيه الخامه .وكانت متردده بلمس الخادمه بس هي في حاله شهوه وغريزه للخادمه رهيبه وكل ما تلامس يد الشغاله جسم امل تحس بنشوه غريبه. وكانت نوره بالخارج منتظره دورها بالحمام . من تاليف احساسوهنا طرات لامل فكره ان تبلل الخادمه وتجبرها علي خلع ملابسها .المهم طرطشت امل علي الخادمه والخادمه تضحك وطلبت منها امل النزول معها بالبانيو . انكسفت الخادمه من امل فقالت لها انزلي انزلي لا تخافي شنو فيكي مكسوفه .المهم اجبرت الخادمه علي خلع ملابسها وكانت بنوته صغيره جسمها لسها بخيره وهنا نظرت لها امل بشهوه وقالت لها **** **** شو الجسم الجميل . المهم نزلت الخادمه وجلست امام امل وامل تدعك جسم الخادمه والخادمه مش فاهمه اي شئ . وفجاه اخدت امل بز الشغاله واخدت تمص فيه وهنا ادركت الخادمه انها وقعت فريسه لامراه سحاقيه . فوقفت وجريت . وهنا جريت وراها امل وقالت لها وين رايحه لم تتكلم البنت من الكسوف وجريت للخارج وكانت نوره بالخارج وهنا .مسكتها ومنعتها من الخروج وهنا اخدها الاتنين لغرفه النوم واخداباللعب بجسمها والبنت تقاوم .كانت واحده تمسكها من الخلف والاخري من الامام .واخد الاتنان بعرض المال والاغراء بالهدايا والبنت ترفض وهنا هدداها ان لم تخضع لرغباتهن سوف يتهمانها بالسرقه وتدخل السجن والبنت تبكي وتقول لهن ليه ياستي . وهنا مسكاها وواحده تفتح رجلها والاخري تلحس كسها وابتدا الاتنين بواحده بلحس كس الخادمه والاخري بمص بزها والبنت تبكي . وهنا احست الخادمه بلزه مملؤه بالخوف واخدت شويه شويه بالاستسلام والنوم والسيحان الخادمه ابتدات بافراز مياه سخنه من كسها مملؤه متعه واخد الاتنان . بلحس جسمها بشهوه غريبه وعجيبه كانت الاتناتين فيهم قوه وشهوه اكتر من الرجال علما انهن جميلات وممكن يجدان رجال .من تاليف احساسكان الاتنان ماسكين البنت كالحيوانات اللي مسكوا فريسه وكل منهم ماسك جزئ من جسد الخادمه يشتهيه ويعض فيه ويلحسه ويبوسه . وكان الاتنان عرايا والخادمه عريانه واخد الاتنين بمسح اكساسهن بجسم الخادمه شهوه ما بعدها شهوه .ابتدات البنت بالبكاء

 

وتقول لهم خلاص ياستي ارجوكم كفايه . وهنا اطلقا الاتنين شهوتهن وقذفتا . واخرجوا مبلغ من المال واعطوه للخادمه وهداداها. البنت اخدت المبلغ ولبست . وقالوا لها لو ابلغتي حد سوف نبلغ البولس عنك ونتهمك بالسرقه .من تاليف احساسوتواعدت معهم لليوم التالي . ولكن الخادمه لم تحضر . وهنا احضر لهم البواب بنت تانيه وقال ان امينه الشغاله .قد سافرت البلد عند اهلها بالصعيد.كانت الشغاله التانيه بنت طويله بالثامنه عشر وكانت البنت التانيه جسمها فاير اي كبير نوعا ما . واحست امل بشهوه اخري تجاه الخادمه الثانيه .واخدا كالعاده باغرائها بالمال والهدايه . وكانت البنت محتاجه للمال وتعمل اي شئ بسبيل المال .طلبت امل من الخادمه ان تذهب معها للحمام وتساعدها بالحمام . وهنا جلست امل والبنت تقول لها ايه ده ياستي انتي جسمك جميل وامل تقول لها مو اجمل من جسمك . وقالت لها اقلعي وتعالي معي ادوشي معي بمعني استحمي معي . المهم البنت خلعت وجلست امامها . وهنا اخدت امل بمسك بز الخادمه وقالت لها شو هذا جميل جميل . المهم البنت اخدت بالضحك . وامل تقول لها انا لو رجال ما كنت سبتك والبنت تضحك . المهم فوجئت الخادمه الجديده بامل وهي تمص صدرها وتبوسها بشفايفها وهي تقول لها بتعملي ايه ياستي لالالا .وهنا نادت امل علي نوره وقالت نوره تعالي . حضرت نوره عاريه وامل تقول لها شوفي شوفي . ها الجسم الجميل . والبنت مكسوفها واخدت نوره بتقبيل جسم الخادمه من الخلف وامل من الامام . والخادمه تقول لالالا ياستي بلاش . المهم جريت الخادمه للخارج وجري الاتنتين خلفها . وجراها لغرفه النوم . وكان التلاته عرايا . ومسكاها الاتنين كالعاده وفشخا رجلها . والبنت تبكي وتقول بلاش ياستي . وهنا اخرجا مبلغ من المال . وكانت الخادمه زكيه طلبت مبلغ اكبر واعطاها ماتريد وهنا سكتت الخادمه واخد الاتنتين بلحس جسمها ومص صدرها ولحس كسها . وطلبا منها ان تلحس لهن الاكساس وطلبت مبلغ تاني فاعطاها وهنا قامت الخادمه بلحس كس كل واحده . وكانا الاتنين يشتهيان الخادمه شوه غريبه والخادمه كانت مجبره ولكن الاجراء المادي كبير.واستمر الحال يوميا . من تاليف احساسوطلبا منها المبيت معهن يوميا بالبيت . واغراها انهن ممكن ان يجدا لها عقد عمل بالبلد اللي يعيشون فيها . واخدت الخادمه بالاستسلام. للمطالبهن والمتعه معهن .سافر الاتنين علي بلدهن . وتركا الشغالتين لفقرهن .هذ قصه حقيقيه لاغتصاب الشغالات .

نادية وليله ساخنه

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

نادية وليله ساخنه

 كانت أمي تنادي لي لتخبرني أن صديقتها ليلى التي تقيم في مدينة أخرى سترسل ابنتها لتزورنا وتدعونا لحضور زفافها الشهر القادم وقد طلبت أمي أن أجهز نفسي لاستقبالها في غرفتي عدة أياموكانت نادية التي ستزورنا أكبر مني بخمس سنوات فهي في الثانية والعشرين من عمرها وقد رأيتهامنذ سنتين عندما كنت أقدم امتحان الصف التاسع وجاءت مع أمها وقضت عدة أيام في ضيافتنا ولكنبسبب امتحاني لم يتسنى لي الوقت للتعرف إليها جيدا 0وصلت نادية فاصطحبتها لغرفتي وحملت معها الحقائب ودخلنا إلى الغرفة وأريتها السرير الذي ستنام فيه قرب سريري , كانت نادية جميلة جدا ممشوقة القوام بارزة النهدين تضع عطرا غريبا طيب الرائحة ولا أدري لماذا فرحت بقدومها , ربما لأنها عروس على وشك الزواج وستخبرني بخفايا الرجال وبالزواج وربما لأنني أعجبت بها وأحببت أن تكون صديقتي 0قضينا اليوم الأول مع أهلي في المزرعة وكان يوما حافلا ولكني انتبهت أن جوال نادية لم يرن أبداوحتى خطيبها لم يتصل ولم يبد عليها أنها تفكر به أو تستفقده , رجعنا مساء إلى البيت وبسبب التعب ذهبنا جميعنا للنوم باكرا وعندما أغلقت باب الغرفة كانت نادية تغير ثيابها فانتبهت لنهديها الرائعينمن دون سوتيان وقد لمحتني أنظر ولكنها لم تستدر بل على العكس استدارت باتجاهي فرأيت حلمتيها الكبيرتين غير حلمتي الصغيرتين , اقتربت منها وسألتها ان كانت تحتاج شيئا فقالت لا شكرا ونمنا 0اسيقظت قبلها وكانت تنام بالكيلوت فقط بسبب الحرارة المرتفعة فأيقظتها ثم جلست بقربها وقلت :صباح الخير لأحلى عروس في العالم 0 لم يعجبها كلامي كما بدا لي وقالت : لست سعيدة بهذا الزواج لدرجة أن أكون أحلى عروس فأنا أتزوج لأنه يجب أن أتزوج أما خطيبي فلا أحبه ولكني متفاهمة معه0نظرت إليها باستغراب وقلت لها : لماذا ؟ أنت أجمل فتاة رأيتها في حياتي وتتزوجين هكذا 0كانت كلمتي قد لونت خدودها بالأحمر من الخجل فقالت : شكرا هذه مجاملة من فتاة جميلة فقلت :أعوذ ب**** أنت فعلا كما أقول يا نادية والدليل أني سأخطف قبلة من خدك ثم خطفت القبلة فازدادتاحمرارا وقالت : أنت أروع صديقة لقد أرجعت لي ثقتي بنفسي بكل*** هذا 0خرجنا من الغرفة وقضيت يومي معها لوحدنا في السوق ثم تناولنا الغداء في مطعم على شاطىء البحروقد تعمدت الأعتناء بها برقة طوال الوقت وكنت برغم صغر سني أحس أني أقوى منها وأقدر على استلام زمام المبادرة فقد كانت خجولة وتراقب شخصيتي وكيف أتصرف مع المحيط الخارجي لدرجة أحسست أنني أنا التي أكبرها لخمس سنين وعندما رجعنا إلى البيت مع غياب الشمس كانت تمسك بيديكأنها تطلب مني حمايتها 0بقينا مع أهلي حتى حان وقت النوم فدخلنا إلى غرفتي ولا أنكر

 

أني تلصصت عليها وهي تخلع ثيابهالأرى نهديها الساحرين, جاءت إلي وقالت : هل تسمحين لي بالنوم قربك ؟فرحت بذلك وقلت لها : طبعا تفضلي وأفسحت لها مجالا قربي واستدرنا كل باتجاه الأخرى فانتبهت انها تلبس بلوزة خفيفة فسألتها : البارحة نمت بدونها لماذا ترتدينها اليوم فردت بخجل : خجلت منك 0فقلت : أتمنى أن تأخذي كامل الراحة في نومك ولا تحرميني من رؤية جسدك الجميل 0خلعت بلوزتها و أصبح نهداها في وجهي فأخذت أنظر إليهما بشغف حتى انتبهت فقالت : ماذا يعجبك بصدري دعيني أرى صدرك أنت أيضا فخلعت قميصي ومديت أصابعي لنهدها أتلمسه فاشتعلت شهوتي وتذكرت صديقتي نائلة التي أمارس الجنس معها وأدركت أني على وشك خيانتها مع نادية 0لم تعترض على لمساتي الساخنة والتي ازدادت سخونة بتلاطم نهودي بنهودها فأخذت أتمادى حتىسألتها : هل تشتهيني يا نادية مثلما أشتهيك ؟لم ترد ولكنها قربت حلمة بزها من فمي فتلقفته وأخذت أمصه بشوق ونزلت أصابعي بعد أن تولى فميأمر نهودها إلى كسها الذي تمنيته مغطى بالشعر وبالفعل كان كما تمنيته فأنزلت فمي رويدا رويدا إلى كسها الرطب وأخذت أمتصه بشغف وكانت هي تصدر صوتا يزيد شهوتي وتتوالى انقباضاتها كلما استمريت بإثارتها وكانت سهرة سحاق عامرة انتهت بأن أنهكتني وأنهكتها , عانقتها وقبلتها على شفتيها ثم سألتها : هل هذه أول مرة مع فتاة فأجابت : نعم وأنتفقلت : لم أخن نائلة حبيبتي يوما إلا معك يا نادية لأنك أشعلتني 0عرفت نادية بعد زيارتها لنا سبب اكتئابها وأدركت أنها سحاقية بعد مجموعة دروس أخذتها مني


بالفيديو جنس محارم اخ واخته وبنت عمه

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

بالفيديو جنس محارم اخ واخته وبنت عمه

 قصتي هي انني اعيش في منزل مع ابي واختي التي تكبرني بسنه لوحدنا بعدوفاة والدتي ووالدي يعمل طيار ولعمله فهو كثير السفر ..انا ابلغ من العمر16سنة وكان لدي صديقات و كنت احب مشاهدة افلام السكس كثيرا وكنت احضرهاالى المنزل لعدم وجود ابي في المنزل وفي يوم من الايام دخلت الى غرفتي بعدان عدت من عند احد اصدقائي وهنا كانت المفاجئه حيث رأيت احدافلامي السكسيهيعرض على تلفزيوني وعندما توجهت لاطفئه وجدت اختي عاريه وابنة عمي ايضاوهما في غاية الهيجان وابنة عمي تمص لاختي حلمتها ويديها الاخرى على كسهاوتداعب بظرها وجلست اشاهد هذا المنظر حتى انتصب زبي وهما لايعلمان بوجوديوعندما لاحظا وجودي حاولا تغطية انفسهما وسألاني ايش تسوي هنا يا احمدقلتلهمانتم ايش تسوا في غرفتي وليش انته منتو لابسين واخبرتهم انني ساخبر والديوعمي بما كانا يفعلان فبكت اختي وقالت لي لا لالالالالا ايش تبغى احنا نسويلكولم يكن لدي اي فكره في نيك اختي وبنت عمي ولكن كلامها اثر في وقلت لهماابغى انيك ريم(بنت عمي)فوافقت وفعلا خلعت ملابسي وتمددت على السرير وهيفوقي تمص لي زبي بطريقه رائعه ثم امرتها ان تأخذ وضعية الكلب حتى انيكهافي طيزها وتفاجئت عندما رايت فتحة شرجها البنية اللون واسعه فزبي دخل بهادون اي الم ودون اي مساعدات(يعني نشافي)واخذت احرك زبي داخل طيزها وهيتتأوه وتقول كلام غريب مثل ايوه دخله يا خالد(لايوجد احد في عائلتنا اسمهخالد)ولكن انا لم اهتم وواصلت نيكي حتى احسست باني حاخرج حليبي الساخن وامرتني ان اخرجه داخلها وبالفعل اخرجته في فتحتها الجميله وعندمااخرجتزبي منها تفاجئت باختي تنقض عللى زبي وتقوم بمصه ولعقه وبلع المني وقمتواغتسلت وعدت الى غرفتي فوجدت ابنة عمي تبكي بكاءاً شديدا فسألتها فلم تردعلي ثم سالت اختي فجاوبتني بجواب اسعدني واحزنني في نفس الوقت حيث قالتلي انه ريم حامل فسالتها من من فقالت خالد ...من هو خالد؟انه صديق ريم حيث قام باغتصابها من شهر وهي الان حامل اسعدني هذا الخبرلانني استطيغ ان انيك ريم من كسها الأحمر واحزنني لان لو عرف احد من اهلهاستكون نهايتها قلت لريم يجب عليك انزال ***** وكانت فكره جيده فتوقفت عنالبكاء وذهبت هي واختي للاغتسال وكانت هناك افكار في راسي مثل كيف انيكمها(اختي) وعندما خرجا من الحمام كانا لابستان فقلت لهم انني لم انتهي بلاريد ان انيك مها فتغيرت ملا محها وكادت تبكي وهي تقول لي انا **** كيفتنيكني وبدات مها تكلم ريم ثم قالت لي ريم لو نكت مها حقول لابوك وابويانه انت اللي نكتني مو خالد وانه الولد اللي في بطني منك فخفت وقلتلهاخلاص ما ابغى انيك احد ياله روحوا وسار يومي طبيعيا حتى الساعه 3 ليلاحيث كنت اشاهد فلما جنسيا ودخلت علي اختي وهي


عاريه تماما وقالت لي نيكنييا احمد دخله في طيزي فقمت من السرير وخلعت ثيابي وجعلتها تاخذ وضعيةالكلب واخذت قليلا من الكريم ووضعته على زبي وعلى فتحة طيزها وبالفعل بداتادخل زبي في فتحتها وهي تتاوه من شدة اللذه وصرت اخرج زبي حتى يبان راسهثم ادفعه مره اخرى ويدي الاخرى تداعب كسها الذي بدا يفرز سائلها ثم اخرجتزبي جعلتها تنام على ظهرها وبدات اقبلها في فمها الجميل ولساني يداعبلسانها ثم نزلت على ثدييها وبدات في مصها حتى انتصبت حلمتيهاوكان ثديهافي غاية الجمال ثم نزلت لاجمل مكان وهو عشها الاحمر وبدات في لحسه ومصبظرها حتى احسست انها ستنزل وفعلا انزلت مها سائلها وانا اتذوقه والحسهفقد كان جميل الطعم ثم ادخلت زبي في فمها وامرتها بان تمصه لي وفعلا مصتهحتى شعرت انني سانزل المني فاخرجت زبي من فمها وانزلت على جسمها ثم ذهبناواغتسلنا سويا.


سكس حار و حارق بين مراد النياك و جينا الممحونة

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

سكس حار و حارق بين مراد النياك و جينا الممحونة

 قصة سكس تحكي عن جينا محب فتاة يافعة في عامها الجامعي الاول وهي ابنة ناطور بعمل في حي راقي, وقد سجلها والدها في جامعة لابناء الاغنياء بعد ان كد في العمل لسنين طويلة بمساعدة الوالدة التي كانت تعمل في تنظيف المنازل, فتكنس وتزيل اوساخ الغير لتريح فلذة كبدها هذه الفتاة الشلهوبة جينا. كانت جينا مجبولة بالكذب والخطيئة من بدايتها, فاذا علمت ان صديقتها يسرى اشترت لعبة كانت هي قد اشترتها فذاعت الخبر واقامت الدنيا ولم تقعدها واذ ما حصلت صديقتها على علامة امتياز في المدرسة كانت جينا قد حصلت ايضا على العلامة فطنطنت الدنيا باخبارها الملفقة المجبولة بالكذب, حتى اتت الجامعة لتزيد الطين بلة فاصبح غفور وسعاد والدي يسرى الثريين والديها فانكرت اصلها وفصلها وشاعت في الجامعة انها ابنة شديدة الثراء مدللة ليترامى خلفها الشبان من طالبي الهوى والمتعة وقد كانت فريسة سهلة تتبختر بلحمها وبمفاتنها قاب قوسين منهم. مراد شاب بهي الطلة مفتول العضلات ترامت الفتيات امامه وحواليه من ايام دراسته في الثانوية وهو ابن مدلل لعائلة جد ثرية, وقد كان له صديقة مقربة تدعى هيام, صديقة نسي امرها ما ان وقع نظره على جينا, فاحبها من اول نظرة واصبح يتحينها فيمضي نهاره برفقتها ليقتنص قبلة من هنا ولمسة من هناك يسعد به جسده وعقله الولهان المتيم بحبال هوا جينا الفاتنة الشلهوبة الرخيصة, وكانت معالم العداوة قد بدات تبان بين جينا وهيام لشدة احتدام المعركة بينهما على مراد, هذا الفتى الذهبي وكلتا الفتاتين من العواهر الفاتنات اللواتي لا يعرفن للفجور حدود. مرت الايام حتى دنا يوم عيد ميلاد هيام وقد وجدت فيه فرصة لتتحين مراد وتستفرد به ولكن ولارتباطه بجينا اضطرت الى دعوة جينا ايضا لتحضر الحفل, وبما ان جينا ستحضر اخذت تصول وتجول بافكارها وسيرت كل خبراتهل حتى وجدت خطة رسمتها باحكام لتخوزق جينا فتنتقم منها باشد الطرق والاساليب, فتحينتها في تلك الليلة وجينا بملابس قصيرة تظهر جمال سيقانها وكبر صدرها وعرض طيزها حتى خيل وكانها دمية اثارة, فضربت عقول الشبان والرجال بنورها حتى ظن مراد بنفسه ملكا وهو بصحبتها, فاخذت هيام قنينة الشامبانيا وبدات بسكب الكاس تلو الاخر للشبان والشابات بيدها وهي تمسك بحبة مخدر مهلوست باليد الاخرى ابقتها حتى اتى دور جينا فرمت بها في الكاس واعطتها اياه, وبعدما ربت جينا الشامبانيا ضربت في راسها ففقدت صوابها واخذت ترمي بقطع من ملابسها يمينا وشمالا حتى كادت تتعرى بالكامل وهي ترقص مثل القحبة في وسط الحضور, ما ادهشت الشبان وافقدتهم صوابهم بدورها ومراد يقف مذهولا ملؤه الغيظ, الى ان بلغ الغضب به درجة فامسك بيد السكرة جينا وسحبها الى الحمام فضربها ضربا قاسيا واذلها واسمعها من الكلام القاسي الكثير ولكن


مما كان جليا بان الحيطان قد سمعت وعظته اكثر من جينا التي كانت تتغندر وتلاعب جسدها وشعرها وتتغنى امامه قبل ان تاخذه فترتمى عليه وتبادله القبل الحارة المليئة بالاحاسيس الساخنة النارية, هذه القبل التي سبقت المداعبات التي جردت الاجساد من الملابس, فاخذت جينا قشيبه السميك الديم في فمها ومصته بعمق ولاعبته بلسانها وبرشته بشفتيها ورطبته بلعابها العذب الطيب الحلو حتى وقف قضيبه كعود صخري يصلح للضرب بالحجر لا البشر فغمده في اعماقه على وقع صيحات المها, غمده ليفقدها عذريتها ويفتح كسها ويذل بدنها ويمرمط شرفها, فاخذ ينكحها بقسوة وبشراسة حتى بلغ نشوته الجنسية فاخرج قضيبه وغمسه في فمها مصته قليلا قبل ان يفرغ فيه وابلا جزيلا من الحليب البلدي السميك الحار الكامل الدسم, دهنه بكل اتقان على وجهها ثم ثام وخرج تاركا اياها بحالة يرثى لها والدموع تترقرق في عينها كالنجوم بعد احلى ديو سكس ولا بالخيال.

بالفيديو واحدة من روائع قصص سكس القديمة

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

بالفيديو واحدة من روائع قصص سكس القديمة

 واحدة من روائع قصص سكس القديمة مع الدومري حيدر بطل عربي قومي عرف بتقواه وعشقه وهواه للنساء بالوانهم واشكالهم, فبرع في مضمار الحب حتى ذاع صيته في ارجاء المعمورة بكاسر القلوب اسر النساء وضارب عقولهم, وكان جل يومه ان يلتقي بفتاة فيعلقها بحبال هواه الواهية ليسحبها وبسرعة خارقة الى سريره فينغمس في جسدها وينهش من حبها ليتركها اسيرة العشق طريحة الحب. صال البطل وجال في الارجاء ناثرا بذور حبه الفاسدة الفاسقة في قلوب النساء وعقولهم بطرق بديعة لا تدخل بالبال او الخاطر, وبعد حدث ان خرج حيدر للتسوق في مركز تجاري انيق وهو بابهى حلله يتبختر ويتمختر كديك بلدي وهو يتفتل بنظره يمبنا وشمالا عله يجد ضالته, فوقع نظره على فاتنة بهية لا تقل عنه عظمة وكانها صورة طبق الاصل لنفسه ولكن بنكهة انثوية, وبعد المحاولات الجلة التي بائة بالفشل وجد حيدر نفسه وضيعا ليذهب الى منزله وشرارات الغضب تتطاير من عينيه, ولحظها كانت الخادمة هيفاء في المنزل فامسكها واقتادها الى غرفته ليرفه عن نفسه حيث اقتحم به فم الفتاة الشقراء الناعمة الفاتنة والخلوقة وسبر اغواره عميقا حتى كاد يصل الى بلعومها ما سبب لها الاختناقات التي كانت جلية على وجهها من عينيها المليئتين بالدمع الى اصوات الاختناقات المدنسة باللعاب الكثيف الذي كان يفور من ثغرها, وبعد جزيل الضرب قررت هذه الشلهوبة الممحونة الاستسلام للدومري حيدر لا اراديا, وبعد الذل اخذت بمص بيضاته وقضيبه بكل عنفوان وشراهة قبل ان تنتقل الى مص بخش طيزه بشهية سرمدية منحت الممحون متعة منقطعة النظير, ثم عادت واخذت القضيب الدسم في ثغرها وبرشته بحرارة الى ان بلغ النشوة الجنسية فاقرغ ما لديه من الحليب الكثيف الدسم مصته بكل رهافة على وقع صيحات محنتها المدوية. وبعد الضرب الجزيل والنكاح الوفير وجد حيدر نفسه بحال من الضياع فجافاه النوم ووفاه التعب الجسدي والنفسي, وكانت صورة الفتاة في المركز الطبي قد طبعت في عقله كوشم ابدي لن تمحو اثره غبار السنين, فجلس وهو واهم ضائع ومن حلم الى حلم, احلام اليقظة بشحمها ولحمها, ليرتدي ملابسه ويهرول بيديه وقدميه الى المركز التجاري حيث ولحظه التقى من جديد بالبديعة فارتمى عند قدميها وهو بحال من الياس الكاسر ما شجع الفاتنة لتضرب بيد من حديد لتذله اكثر فتطرب لعذاباته, فسايرته سامرته وحادثته بالاشجان والاوهام والهموم ثم ذهبت واياه الى منزلها فحضرت له القهوة ثم بادلته القبل الحارة الساخنة المليئة بالاحاسيس الجنسية الجياشة قبل اللمسات الحارة التي عبقت بالاجساد فجردتها من ملابسها ليتطارحا الغرام باروع الطرق والاساليب. جلس حيدر وفتاته ليتسامرا لفترة استمرت لساعات انقضت بلمح البصر بين الضحك والاحاديث المثيرة الى ان بلغ الحديث الممنوعات من العلاقات الساخنة ما نفح في قلب الفتاة


بنفحات من العهر فارتمت على قضيبه لترضعه, وهو قضيب كبير دسم برشته بشهية قل نظيرها قبل ان يقوم الشاب العاشق للنيك باكل كس الفتاة الرطب والشهي ليحضره للفلاحة, وسرعان ما بدا بنيكها بشكل طيازي بعد ان طوبزة امامه بجلالة بطيزها العربية العريضة ثم ركبت قضيبه السميك واخذت تنكح نفسها وهي تتمايل يمينا وشمالا قبل ان تتمدد على جنبها فوق السرير ليقوم بنيكها بقسوة وشراسو متناهية غيرت ملامح وجهها لشدة وقوة الالم, وبعد دقائق قامت الفتاة الممحونة العاهر وركبت على قضيبه العظيم وبدات بنيك بخش طيزها بعنف الى ان شعر حيدر بالنشوة الجنسية فاغرق قعرها بوابل من الحليب الساخن الكثيف الكامل الدسم قبل ان يمده باتقان الى باب بدنها والفتاة تتاوه وتصيح لشدة محنها في احلى وامتع قصص سكس عربية نارية.

السبت، 10 أكتوبر 2020

معلومات جنسية تهم المتزوجين

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

  

معلومات جنسية تهم المتزوجين

أكبر خطر تتعرض له علاقاتنا الجنسية حين تتحول من وصال إلى فصال!، حين يتحول الجنس إلى عملية بيع وشراء ومساومة وبورصة ومعاملات بنكية وربح وخسارة، وينقلب سرير غرفة النوم إلى ساحة عراك فى

سوق المال، يباع فيه الجسد مقابل طلب مؤجل، وتشترى فيه الرغبة لقاء تنفيذ ما أهملته الأيام والسنون.


كثيراً ما نرى زوجة تتمنع على زوجها تخطيطاً لمؤامرة لا تكتمل خطواتها الأخيرة إلا عند إلتحام جسد الزوج بها وإرتفاع حرارة الشبق وسخونة الرغبة، فتلقى فى أذنه بطلباتها المؤجلة دفعة واحدة، وتتراوح هذه الطلبات من مجرد موافقة على زيارة الأم إلى التوقيع على قطعة الأرض التى يمتلكها ويعتبرها أغلى من أبنائه!.


وكثيراً ما نرى زوجاً يعاقب زوجته من خلال كسرها جنسياً، من خلال قهر رغباتها أو إجبارها على أوضاع جنسية تكرهها، كل هذا لمجرد إذلالها وكسر أنفها كما يدعى.


هكذا تتحول غرفة النوم إلى ساحة صراعات وتصفية حسابات،  ما نغطى عليه ونهرب من مواجهته نهاراً، يصبح ليلاً هو همنا وثأرنا وكرامتنا التى يجب أن ننتقم لها من خلال مناورات الجسد ومساومات الرغبة ومراهنات اللذة.


إدخل بإستمتاع على علاقتك الجنسية، إدخلى بحب حقيقى على شريكك، إطرح وراء ظهرك كل المؤامرات والدسائس التى تحيكها فى الظلام لزوجتك، إبعدى روح الفصال وثقافة الشوبنج عندما تخلعين ثيابك، لا تمارس الجنس كزائر من زوار بيوت الهوى كل همه إقتناص المتعة السريعة، ولا تمارسى الجنس كمعادلة إقتصادية، الجسد مقابل خدمة، واللذة مقابل ثمن.


الوصال قبل الفصال.... وإلا تحول الجنس أرقى العلاقات الإنسانية إلى أحقر سلوك وأبشع علاقة، حافظوا عليه من ذوبان صدقه وإنصهار بريقه فى مستنقع الزيف والكذب الأسود والتمثيل الردئ.


 

أخطاء النساء في عمليات الجماع

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

  

أخطاء النساء في عمليات الجماع

1. تتصرف المرأه وكأنها لاتحب ممارسة الجنس وهذا التصرف يغضب الرجل ويدفعه للعزوف عن ممارسة الجنس كالتعليقات الساخره حول الجنس او تبدي بعض الممانعه في القيام بالعمليه الجنسيه اوتقوم بتوجيه انتقادات للرجل او انها تتظاهر ان الجنس غير مهم لها وانها تمارسه لارضاء زوجها ليس الا.

2. عدم مطالبة المرأه ممارسة الجنس حيث لاتطلب الزوجه من زوجها ذلك وتنتظر دائما ان يطلب هو منها وطبعا يضطر للتوسل والتودد خوفا من رفضها وهذا اسلوب لايحبه الرجال لانه يشعرهم بان المرأه تحاول ان تسيطرعليهم او تتلاعب بعواطفهم.

3. تظاهر المرأه بالاشمئزاز من جسم الرجل واعضائه التناسليه كذلك ينزعج الرجل من هذا التصرف الذي يشعره بعدم حب المرأه له ولجسده.

4. تتصرف المرأه وكأنها شرطي مرور في الفراش تقوم بعض النساء بتوجيه تعليمات الى الرجل حول كيفية البدء في ممارسة الجنس وتستمر في ذلك طيلة فترة العمليه عدم تجاوب المرأه مع الرجل وتكون كأنها جسد لاروح فيه وهذا التصرف يشعر الرجل بالفشل.

5. اكثار الكلام اثناء ممارسة الجنس وهذا التصرف يؤثر على نفسية الرجل تأثير سلبي لانه بصورة عامه الرجل يحب التركيز ولا يحب المقاطعه كما انه يكون شديد الحساسيه في غرفة النوم واي عبارة قد يكون لها اثر على نفسيته وبدل ان نراه في حالة هيجان جنسي نجد الرغبه تندثر وتختفي.

6. عدم اهتمام المرأه بنفسها مثل رائحة فمها او ارتداء ملابس غير لائقه او عدم اهتمامها بنظافة ورائحة جسدها او وضع الكثير من المكياج والمساحيق.

7. تشكي المرأه الدائم من شكلها الخارجي يحاول الرجل ان يكون لطيفا وودودا مع زوجته باسماعها عبارات المدح والاعجاب الا انها ترد ب (انظرالى وزني قد زاد) (انظرالى قباحة فستاني) و ما الى ذلك جدية المرأه المستمره في كل المجالات والاوقات فالرجل يحتاج من وقت لاخر للتصرف بنوع من الدعابه والمرح.

8. غيرة المرأه الزائده عن حدها وهذا التصرف يجنن الرجل ويرهق اعصابه ويجعله يبتعد عن زوجته ولايود الاقتراب منها.

أوضاع جديدة لتعميق مشاعر المتعة فى ممارسة الحب

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

  

أوضاع جديدة لتعميق مشاعر المتعة فى ممارسة الحب

مثلما يسعد الرجل فى ممارسة الحب مع زوجته يحبها فانه يكون اكثر سعادة اذا شعر ان زوجته تتجاوب معه لانها تحبه وتشعره بانه هو الاخر مرغوب وعلى الزوجة ان تأخذ فى الاعتبار ان المعاشرة وسيلة للاعراب عن الحب والعواطف الحارة وليست فقط عملا جنسيا.


وعلى الزوجة ايضا ان تعرف بان ممارسة الحب مع الزوج تجربه لذيذة يتم فيها تبادل المتعة من خلال الاخذ والعطاء.


احدى الزوجات بعثت برسالة تقول فيها ان زوجها يشعر بالغضب اثناء ممارسة الجنس معها فهى ترقد تحته دون ان تعمل شيئا - مجرد رقاد ثابت لاحركة فيه وتقول الزوجة انها تريد امتاع زوجها واشباعه الا انها لاتحب تغيير الوضع كأن تمتطي زوجها ( اي تكون هى فوقه ) او تسمح له ان يضاجعها وهو تستند الى رجليها وذراعيها وظهــرها لاعلي فيما يأتيها زوجها من الخلف ( وهي الطريقة التى تتبعها الحيونات ).


واضافت الزوجة فى رسالتها قائلة انها بدأت تكره جسمها ، وتشعر بالخوق من نظر زوجها اليها اثناء ممارسة الحب وطلبت ايجاد حل لمشكلتها.


يقول خبراء العلاقات الزوجية ان على الزوجة ان تتجاوب مع زوجها ولاتقوم فقط بدور الدمية الجنسية التى تعمل بنفخ الهواء.


هذا الدور السلبى يثير قلق الزوج فغياب النشاط مع الحركة الدالة على الاستجابه والتفاعل اثناء اللقاء مع الزوج يجعله يشعر وكأن زوجتة لاترغب ولا تشتاق اليه.


ان الزوج يحب زوجتة الشاكية ويريد ان يعرب عن هذا الحب بالتقارب الجنسى والتواصل معها ولما كان الزوج مستمرا فى المعاشرة فان ذلك يعني انه منجذب الى زوجتة وانها تثيره وتجذبه اليها الا انه حريص علىاسعادها وامتاعها والا لما شعر بالغضب لعدم استجابتها.


انه يريد ان يشعر بانه مرغوب من زوجتة واذا كانت الزوجة الشاكية تريد حقا امتاع زوجها فان عليها ان تترك العنان لنفسها وتستجيب لمداعباتة وتشاركه ممارسة الحب بطريقة ايجابية ولتحقيق ذلك عليها ان تغير طريقتها الجامدة وان تجرب اشياء جديدة وتطرق مجالات اخري للمتعة والمغامرة الحسية.


واذا كان امتطاء زوجها حركة غير مقبوله من جانبها فان عليها ان تجرب اوضاعا اخري فبإمكانها ان تضطجع على جانبها بطريقة موازية لزوجها جنبا الى جنب او الاضطجاع على حافه السرير فيما يإتيها زوجها للايلاج من الامام وهو واقف على قدمية مع الانحناء فوق زوجتة كما يمكن للزوجة تنويع الاوضاع اثناء جلوسها على كرسى كبير.


ان التزام الزوجة بذلك الوضع الوحيد الذي لا يتغير وهو ان تستلقى على ظهرها وزوجها اعلاها وتظل جامدة على هذا النحو - يقلل من فرص المتعة الوصول الى الذروة لهذا ينبغي ان تستغل اعجاب زوجها بجسمها ورغبته فيها فى تطوير حركاتها واكتساب مزيد من الثقة بجسمها ونفسها كما يمكن للزوجة ان تستعرض جسمها بالطريقة التى تثيير الزوج كأنها تكشف فخديها وتحرك وركيها وتستغل شفتيها وتستعمل يديها وتنطلق فى عالم المتعة والمحبة والسعادة والتجاوب الكامل مع الزوج.

أكثر الأماكن إثارة في جسم المرأة

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

  

أكثر الأماكن إثارة في جسم المرأة

بمكن للمرأة أن تستثار من أي مكان بجسدها ولكن أكثر المناطق تأثرا بالملامسة هي الشفاه واللسان والرقبة والأذن وحلمات النهدين ومنطقة السرة والبظر والشفرتين وباطن القدم والسطح الداخلي من الفخذين واليدين وتختلف كل امرأة عن أخرى فهناك نساء يستثرن من التقبيل فقط وهناك نساء يستثرن من البظر أكثر من المهبل وهناك نساء يستثرن من الاحتضان والمداعبة والملاطفة أكثر من الجماع والإيلاج. فكل امرأة لها خريطتها الجنسية ومناطقها السحرية والخاصة والرجل عليه أن يكتشف بنفسه أكثر مناطقها إثارة وحرارة لكن عموما النساء عاطفيات ورومانسيات أكثر ويستحسن الكلام والهمس والقبلات والمداعبات والملاطفات والملامسات السطحية واللمسات الفنية في مناطق الاستثارة الخاصة بها. على الرجل أن يكون عاقلا وغير متسرع حتى يشبع شهواتها ويوصلها لقمة الأورجازم قبل أن يصل هو.

 

الاضطرابات والانحرافات الجنسيه للرجل والمراءه

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

  

الاضطرابات والانحرافات الجنسيه للرجل والمراءه

وهي حب الاتصال الجنسي بشخص من نفس الجنس .

1- اللواط Homosexuality :

هو اشتهاء رجل لرجل ثم ممارسة الجنس معه ولا يجد ضالته في النساء.

2- السحاق Lesbianism :

يبدأ السحاق بقصة حب بين فتاة وأخرى؛ وفي حالات كثيرة يقتصر الأمر على القبلات

والمداعبات الجسدية السطحية ، وفي بعض الحالات تحدث إثارة جنسية بوسائل مختلفة حتى تحقق النشوة النهائية .


• معظم هؤلاء من الرجال والسيدات يتزوجون ، مع الإبقاء على عملية السحاق أو اللواط ، ونادراً ما يلجئ أحدهم إلى العلاج النفسي .


العلاج :

لقد نهى الإسلام عن هذا الشذوذ وعاقب فاعله ، ويجب أن نركز على أن هذا الشذوذ ليس وراثيا بل أنه متَعلم ومكتسب، ولذلك يجب القيام بالتربية الصحيحة أولاً حتى لا يظهر نشأ خاطئ مثل قوم لوط .

أما علاج الحالات الجنسية المثلية فمسألة صعبة، لأنه لا يخضع للعلاج النفسي الطويل ، ويعتقد أنه متلائم جنسيا وأنه يستشعر لذة فائقة ولا يريد من الناس أن يفهموه وأن يقبلوه ، ولذلك نادراً ما يُقبل المريض على العلاج النفسي .


الوقاية :

1- الالتزام بتعاليم الدين الحنيف .

2- التربية النفسية والجنسية الصحيحة.

3- اختيار الرفقة الصالحة للابن.


السادية Sadism :

الشخص السادي يجد لذة جنسية من خلال إلحاق الأذى بالشخص الآخر وتوجد السادية بدرجة بسيطة عند الأسوياء من الناس ، ويظهر بإيقاع الألم بالجنس الآخر وسميت بهذا الاسم نسبة إلى (دي ساد الفرنسي) الذي كان يتلذذ بإيقاع العذاب بالنساء، والعذاب قد يكون جسديا وقد يكون نفسيا من خلال سوء المعاملة .

وقد يظن البعض أن السادية حالة نادرة ولكن معظم الحوادث التي تكتشفها الشرطة من وقت لآخر تؤكد انتشارها لكن دون وجود إحصائية تدل على ذلك .


علاجها :

السادية هي محاولة من الرجل لإثبات عظمته وقوة رجولته التي تكون متدهورة بالداخل وليس لديه ثقة في قدرته الجنسية ، وترجع إلى عاملين أساسيين كما يقول علماء النفس هما : الوراثة وسوء التربية التي تستخدم فيها العنف ، وبذلك يمكن علاجها عن طريق :

• العلاج النفسي من خلال وضع الثقة في نفسية المريض واستخدام المهدئات العلاجية .

• التربية الصحيحة للطفل وعدم استخدام اسلوب القسوة والعنف والحزم الشديد والحياة الروتينية المملة التي لا يستطيع الطفل الخروج عنها .


الوقاية:

1- الالتزام بتعاليم الإسلام الحنيف.

2- عدم استخدام أساليب العقاب البدني والنفسي للطفل .

3- تجنب إحساس الأطفال بعقدة الذنب.


الماسوشية Masochism :

وهذه النزعة تعد عكس السادية لأن الشخص الماسوشي يشعر باللذة الجنسية عن طريق إحساسه بالألم والأذى الصادر من شخص آخر بينما يبقى هو سلبيا خلال النشاط الجنسي ، وعلى كل حال فإن الأعراض البسيطة في كل من الماسوشية والسادية لا تعد شذوذا .

ولكن نجد أن الماسوشية أصلاً من صفات النساء بينما السادية من صفات الرجال وقد تشاهد بذورها عند الطفل العدواني والطفل والخاضع منذ نشأته .



الشراهة الجنسية Satyriasis :

وهي عبارة عن رغبة في ممارسة الجنس بصفة مستمرة وفي الغالب ما يكون هذا الشخص كثير الخلط والتشويه وقليل الترتيب ، وغير قادر حقيقة على حب شريكة حياته ، وكثيرا ما يكشف العلاج النفسي عن حقيقة هؤلاء بأنهم في الواقع أصحاب نزعات جنسية مثلية ومستمرة ويحاولون أن يثبتوا لأنفسهم أنهم مازالوا رجالا أكفاء .

أما بالنسبة للنساء فهناك ما يسمى بحب الجماع (الشَبَق) ، وفي هذه الحالة ترغب المرأة في الجماع الجنسي وتصبح مستعدة لممارسة البغاء ، وهي في الواقع تعاني من برود جنسي ، ويكشف التحليل النفسي بأن لديهن نزعة عميقة نحو كراهية كل الرجال منذ عهد الطفولة .


الفيتيشية Fetishism :

يتحول مثير الشهوة من الإنسان إلى أشياء جامدة تتعلق بالجنس الآخر ، فبدلا من أن تثير الفرد امرأة ، تثيره حذائها أو فستانها أو ملابسها الداخلية ، وأحيانا الشعر أو القدم ، أما هي فلا تحرك فيه الشهوة ، فمجرد لمس أو رؤية هذه الأشياء يحرك الرغبة إلى حد الجنون ويحقق اللذة النهائية، ويفسر (عادل صادق) ذلك بأن الإنسان يخاف من إقامة علاقة وثيقة مع الطرف الآخر ، فالعلاقة الجنسية هي قمة الاتصال ومن هنا يسقط الإنسان تماما من داخله ويستبدله بالجماد .


تحول الزي Trans festism :

لا تحقق الإثارة ولا تحقق الشهوة النهائية إلا بارتداء ملابس الجنس الآخر، وهنا اُستبدال الإنسان الانسان بالجماد ، فمثلا الرجل هنا أسقط المرأة وأحل محلها ملابسها ، إنه أيضا يتهرب من المرأة ذاتها، ولا يقدر على إقامة علاقة معها ، ويكتفي بارتداء ملابسها وهي ملاصقة لجسده ، وينظر إلى نفسه في المرآة، ويستثار ، ثم يحقق النشوة النهائية بشكل تلقائي أو عن طريق ممارسة العادة السرية وارتداء ملابس الجنس الآخر لا يعني الرغبة في أن يغير جنسه .


انحراف التلصص Voyeurism :

صاحب هذه النزعة يجد لذة جنسية في النظر للأعضاء التناسلية للآخرين ، ومن ملاحظة أو رؤية الناس وهم في حالة جماع فقد يذهب الشخص الشاذ إلى منزل دعارة ويؤجر أشخاصا للقيام بالعملية الجنسية أمامه ، حتى يشاهدهم ويستمد لذته من ذلك ، وهناك آخرون أكثر سرية فيقضون الليل يجوبون الشوارع يسترقون السمع من النوافذ ، أو يعتادوا على رؤية الأفلام الجنسية فقط .


الجنس البديل Transexualism :

ينتمي أصحاب الجنس البديل تشريحيا إلى جنس بينما هم مقتنعون تمام أنهم ينتمون إلى الجنس الآخر ، ولم يعرف سبب تلك الحالة حتى الآن ، إذا كان طبيا أو نفسيا ، ومن الطريف أن قامت عمليات عديدة في مصر والعالم العربي بتحويل الذكور إلى إناث مثل حالة نوال وحالة سالي طالبة الطب.

• الجنس البديل يختلف تماما عن مضطرب الشخصية الذي لا يشعر برجولته أو أصحاب الجنسية المثلية .


لذة الرمامة (الولع بالأوساخ) :

وهي الحصول على اللذة من ملامسة أو شم الإفرازات وأحيانا ما يأكل بعض مرضى الذهان المزمنين هذه الإفرازات ، ويجد بعض منحرفي لذة الرمامة نشوة في مشاهدة عملية التبول من الطرف الآخر ، أو شم رائحة الأعضاء التناسلية أو العرق ، ويرجع هذا الانحراف إلى خبرات انفعالية في المرحلة الفمية والشرجية.


جماع الحيوان Bestio sexuality :

غريزة حيوانية مطلقة من الإنسان الذي يمارس الجنس مع حيوان أو تفضيله للحيوان على الإنسان ، فقد تتاح له الفرصة لممارسة الجنس مع إنسان آخر ولكنه يفضل الحيوان ، فالاستثارة الجنسية هنا حيوانية يحركها الجسد، بمعنى أن الإنسان يرفض الإنسان كموضوع للجنس ، هو إذاً عاجز عن إقامة علاقة مع الإنسان .. تلك العلاقة التي تهدده وتفزعه تزلزله ، أما الحيوان فلا يخيفه ولا يفزعه ، بل هو يشعر بتفوقه وسيطرته .


الأدب المكشوف أو التصوير الفاضح :

ويجد رواد هذا الانحراف لذة خاصة في كتابة الألفاظ البذيئة النابية على الحائط أو في الخطابات أو الأوراق ، أو مشاهدة الصور الفاضحة بل أحياناً ما يعبر الكاتب لاشعوريا عن ميلة بهذا الانحراف بكتابه قصص مكشوفة فاضحة، كما يجد لذة كبرى عند قراءة الآخرين لهذا الأدب المكشوف .


جماع الصغار Infanto sexuality:

وهو استعمال الأطفال والقصّر لموضوع الجنس ويصاحب ذلك أحيانا بعض السادية فلا مانع من قتل الطفل أو ضربه قبل أو أثناء أو بعد الاعتداء عليه ويعبر هذا الشذوذ عن فقد ثقة المريض بقدرته على الجماع الطبيعي وأخذه الأطفال بديلا عن ضعفه وأحيانا ما يكون السبب تعلقه الشديد بأمه بحيث لا يستطيع الاختلاط بأي امرأة ناضجة لأنها من المحرمات وتمثل أمه في ذهنه .


جماع الأموات Necrophilia :

وهو من أكثر الانحرافات ندرةً ، وهنا يتجه الرجل إلى جماع السيدات بعد وفاتهن ويتفق هؤلاء المنحرفون مع حارس المقابر على هذه العملية ، بل وأحيانا ما يقتل المريض ضحيته ثم يجامعها بعد وفاتها ، وهذا الانحراف مزيج من السادية والفينيشية والاندفاعية القهرية .


جماع الشيخوخة Geronto sexuality :

هي تفضيل الشيوخ في العملية الجنسية عن الشباب، أنها علاقة إنسانية أكثر منها علاقة جسدية، والجنس إذاً علاقة إنسانية تلبي احتياجات الأمان وزوال الخوف والطمأنينة، ولذا نرى فتاة في العشرين تحب رجل في الستين وشاباً في الثلاثين يتزوج سيدة في الخمسين، فهو يعكس جماع الحيوان حيث في الأولى جماع جسدي حيواني أما في الثانية فهو جماع إنساني أكثر ما هو جسدي .


وبعد ان تطرقنا للانحرافات الجنسيه ناتى للاطرابات الجنسيه عند الرجل والمراءه


 



الاضطرابات الجنسية عند الرجال


1- العادة السرية .

2- سرعة القذف .

3- ضعف الشهوة وأسبابها .


أولا : العادة السرية :

تعريف العادة السرية :

هي الإتيان باللذة الجنسية من خلال اللعب بالأعضاء التناسلية الذاتية أو كثره الاحتكاك بها باستعمال الأيدي وتستعمل كبديل للجماع الجنسي .

ويعاني الكثير من الشباب من آلام نفسية شديدة من جراء الصراع بين الرغبة في ممارسة الاستمناء والإحساس بالإثم ووخز الضمير ومخالفة الدين ، ونصيحة الآباء ، وتبدأ الغالبية في الشكوى من أعراض اضطرابات النفسية والتوهم بالمرض وصعوبة التركيز والصداع وآلام الظهر والسرحان ، كل ذلك نتيجة الصراع النفسي وليس بسبب الاستمناء كما يخطأ كثير من العامة .


أضرار العادة السرية :

لا يصح اعتبار العادة السرية شذوذاً جنسيا أو انحرافا جنسيا إلا إذا فضلها

المرء على عملية الجماع .

1- هدر الطاقة البشرية من خلال التفكير المستمر فيها .

2- قد يتعود عليها الفرد بعد عملية الزواج .

3- الإكثار منها يؤدي إلى التهاب البروستاتا .

4- قد تؤدي إلى سرعة القذف عند الزواج .

5- قد تؤدي عدم التكيف مع الزوجة .

6- تؤدي إلى سرعة تهيج الإنسان والاندفاع وراء المعاصي .

7- عدم الاستقرار النفسي والاضطرابات الجسمي .

8- زيادة التوتر والقلق خاصة لدى المراهقين .

10- تثبيت الجسم على مستوى معين من الاستثارة والتهيج .

11- قد تؤدي إلى العزلة ومراقبة الذات مما تؤدي إلى الانطواء .


طرق علاجها :

1- التدين والتمسك بالدين الحنيف من صلاة وصوم ...

2- شغل معظم أوقات الفراغ بما يفيد الإنسان .

3- ممارسة الألعاب الرياضية .

4- عدم الذهاب إلى غرفة النوم إلا عند الشعور بالنعاس .

5- البعد عن الأسباب التي تؤدي إلى زيادة الشهوة مثل سماع أو رؤية ما يثير الفرد .

6- ممارسة الهوايات وتنميتها مثل القراءة أو الفروسية ...

7- التفكير الدائم في المستقبل وما يجب أن تكون عليه .

8- في الحالات الشديدة يوصى بالزواج الفوري إذا استطاع الإنسان ذلك وإذا لم يستطع فعليه بالصوم كما أوصى رسول البشرية عليه الصلاة والسلام .


ثانيا : سرعة القذف :


تعريف سرعة القذف :

هي العملية التي يتم من خلالها إتمام النشوة والقذف عند الرجل قبل إشباع الشريك من تلك العملية، دون الاستمتاع بالعملية الجنسية بالشكل المرغوب فيه ، وقد حاول علماء النفس والطب النفسي تحديد المدة لعملية القذف ، ولكن دون اتفاق ووجدوا أن المدة الزمنية لبقاء عضو الرجل داخل المهبل أثناء المعاشرة الزوجية يتراوح بين (4 إلى 5 دقائق) ، بينما سرعة القذف وبداية معاناة الرجل من تلك العملية وجدوا أنها تستمر أقل من (1.8 دقيقة) وقد تقل عن 30 ثانية .


أسباب سرعة القذف :

هناك أسباب عديدة تؤدي إلى سرعة القذف وهي :

1- صراعات نفسية باطنية منذ الطفولة (رأي فرويد) .

2- أسباب نفسية وبدنية في وقت واحد (رأي شابيرو) .

3- ارتفاع حساسية الحشفة وقصر لجيم القضيب أو تشوهات في المهبل (أخصائيي المسالك البولية) .

4- سلوك مكتسب ناتج عن ممارسة البغاء أو العادة السرية بشكل مسرف .

5- الحزن واليأس أو كراهية الزوجة .


العلاج :

1- يمكن استخدام أسلوب (التوقف) عن مزاولة التهيج الجنسي عدة مرات قبل القذف .

2- طريقة الضغط المتقطع على الحشفة لمنع القذف مؤقتا ومتابعة الجماع ثم الضغط مجددا قبل القذف .

3- العلاج النفسي التطبيقي وهو علاج طويل المدى .

4- ولكن أفضل الطرق للعلاج هو العلاج الدوائي وهو استعمال عقاقير مضادة للاكتئاب التي تزيد من تركيز مادة (السيروتونين)في الدماغ .


ثالثا : ضعف الشهوة عند الرجال :

هي عبارة عن ضعف القدرة على الانتصاب مع وجود الرغبة الجنسية فإذا ذهبت الرغبة الجنسية فلا يكون هناك شكوى من العي .


أسباب ضعف الشهوة الجنسية عند الرجال :


1- أسباب عضوية في الجهاز التناسلي نتيجة مرض البلهارسيا .

2- إصابة الأعصبة اللاإرادية المتصلة بالحبل الشوكي .

3- كسر في العمود الفقري .

4- بعض العقاقير التي تؤثر على الجهاز العصبي اللاإرادي مثل مضاد الاكتئاب أو إدمان المخدرات والمسكنات .

5- وفي متقدم السن تكون بسبب الأعصاب المغذية لأوعية القضيب تكون ضعفت وبذلك تمنع الانتصاب .

6- قد تؤدي الغذة النخامية المضطربة إلى قتل الشهوة .

7- العلاقات الزوجية المضطربة .

8- الضغوط النفسية .


علاج ضعف الانتصاب :

1- دهان القضيب بمرهم يحوي عقار النيتروجلسرين الموسع لشرايين القضيب ،

أضراره يسبب صداعا غير محبب إلى المرأة بعد الجماع .

2- العلاج النفسي في حالات الاكتئاب فقط .

3- يستخدم الفياجرا في ضعف الانتصاب تحت إشراف طبي .



الاضطرابات الجنسية عند النساء


1- العادة السرية .

2- البرود الجنسي .


العادة السرية Masturbation :

وهي الإتيان باللذة الجنسية من خلال اللعب بالأعضاء التناسلية الذاتية وتستعمل كبديل للجماع الجنسي .


أضرار العادة السرية للإناث :

تمثل العادة السرية خطرا بالنسبة للفتيات المسلمات خوفا على غشاء البكارة لأن موضع الغشاء قريب جدا من الخارج فهو على بعد 2-2.5سم مما يؤدي إلى أخطاء جسيمة في حق الفتيات لأنفسهن ، كما تسبب اضطرابات نفسية شديدة ويصيبها قلق واكتئاب شديدين .


علاجها :


1- يجب على كل فتاة أن تتقي الله عن طريق الإخلاص في العبادة .

2- إشغال وقت الفراغ بما يرضي الله ورسوله .

3- التفكير دائما ماذا يحدث إذا وقع الخطأ في فض غشاء البكارة .

4- ممارسة بعض الهوايات المنزلية .


البرود الجنسي عند النساء Frigidity :


هو عدم رغبة المرأة في العملية الجنسية أو وجود الرغبة مع عدم القدرة على التكييف الجنسي والوصول إلى النشوة الجنسية .


أسباب البرود الجنسي عند النساء :

يرجع البرود الجنسي عند النساء إلى أسباب كثيرة نفسية وعضوية :

1- تشنج المهبل المؤلم Vaginismus :

وهو عبارة عن تقلص العضلات المحيطة بالثلث السفلي للمهبل بشكل دائم أو متكرر عندما تتم عملية الجماع ، ومعظم النساء اللاتي يعانين من التشنج المهبلي تكون لديهن الرغبة الجنسية طبيعية، وغالبا سبب هذه الحالات نفسيا مثل تجربة جنسية مؤلمة كاغتصاب مثلا أو معتقدات اجتماعية خاطئة عن العملية الجنسية .

وفي بعض الحالات يكون المرض طبيا مثل انسداد غشاء البكارة .

2- عسرة الجماع :

ويحدث ذلك بأسباب عديدة منها :

أ‌- ضمور المهبل الناجم عن نقص الاستروجين .

ب‌- عدم كفاية المداعبة قبل الجماع .

جـ - عدم الرضا والغضب من الزوج .

د- تقل الرغبة في الجنس عند المرأة مع تقدم العمر .

3- الأمراض :


هناك بعض الأمراض تقلل من الرغبة الجنسية لدى المرأة منها :

أ‌- أمراض القلب .

ب‌- أمراض الكلية أو التهاب المفاصل .

جـ - بعض الأمراض العصبية ومنها الاكتئاب .

د- العقم مما يؤثر على نفسية المرأة .

هـ - الأمراض السرطانية في الجسم عامة .

4- الأدوية :

كأدوية الضغط والمسالك البولية والأدوية النفسية بما فيها مضادات القلق والاكتئاب والمخدرات .

5- الزوج :

وقد يكون الزوج سبب أساسي في ضعف الرغبة الجنسية لدى المرأة عن طريق :

أ‌- القيام بعملية الجماع دون مقدمات (المداعبة) .

ب‌- عدم اختيار الزوج للوقت المناسب لتلك العملية .

جـ - سوء المعاملة وعدم التفاهم بين الأزواج .

د – عقد نفسية من المرأة ضد الرجال عامة منذ الصغر .

هـ - عدم القدرة على إشباع رغبة المرأة الجنسية وخاصة في عملية سرعة القذف ، وعدم الانتصاب .


علاج البرود الجنسي عند النساء :


1- التفاهم بين الزوجين وفقا لمبادئ والقيم الدينية .

2- كثرة المداعبة والحب والمودة بين الزوجين .

3- اختيار الأوقات المناسبة .

4- تغيير بعض الأفكار الخاطئة لدى المرأة عن الجنس .

5- البعد عن الأدوية المضادة للاكتئاب .

6- العلاج النفسي للزوجين .

7- العلاج الدوائي باستخدام الفياجرا النسائية .

8- العلاج الطبي الجراحي في بعض الحالات فقط .

الخميس، 27 أغسطس 2020

من أقوال روبرت موقابي المثيرة

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا


من أقوال روبرت موقابي المثيرة
من أقوال روبرت موقابي المثيرة
روبرت موغابي هو سياسي شهير من جمهورية زيمبابوي ، اعتنق الفكر الماركسي والقومي منذ أن كان صغيرا، تم تعيينه في منصب أمين سر الحزب الديمقراطي القومي NDP ، وعندما عرف سياسيا قام بتأسيس حركة قومية اشتراكية تعرف باسم ZANU كان الهدف منها طرد البريطانيين من بلدهم ، وبعد أن حصلت زيمبابوي على الاستقلال تم تعيين موغابي في منصب رئيس الوزراء ، ثم أصبح بعد ذلك رئيسا لزيمبابوي وبقي في هذا المنصب حتى الواحد والعشرين من شهر نوفمبر العام الماضي ٢٠١٧

خلال فترة رئاسة روبرت موغابي قام بالعديد من الإنجازات الهامة  حيث تحدى الذين كانوا يهددون بإنشاء مستعمرة صغير في جمهورية زيمبابوي فعمل على توحيد  اتحاد القوميين الزيمبابوي الأفريقي Zimbabwe African National Union (ZANU) اتحاد الشعب الزيمبابوي الأفريقي  Zimbabwe African People’s Union (ZAPU)

نشأته وحياته العلمية :

– ولد في ٢١ من شهر فبراير عام ١٩٢٤ .

_ والده اسمه  غابرييل مايبيلي Gabriel Matibili ووالدته بونا Bona.

– له ستة إخوة هو الثالث بيهم

–  تركهم والده عندما كان صغير وتوفي اخوته الأكبر سنا  
–  تعلم في المدارس الكاثوليكية اليسوعية والرومانية .

–  درس في جامعة كوتاما  Kutama وكان يفضل القراءة والبقاء مع الكتب منعزلا عن الآخرين

–   درس في جامعة.Fort Hare وتخرج منها عام ١٩٥١ .

–  بعد ذلك أكمل دراسته في جامعة  Salisbury في Gwelo في تنزانيا Tanzania

– وبذلك فقد حصل روبرت موغابي على شهادة العلوم من جامعة  Fort Hare.، بالإضافة إلى ستة شهادات أخرى
–  بعد أن انهى دراسته الجامعية أصبح محاضرا في كليّة كاليمبا لتدريب المدرسين Chalimbana Teacher Training College منذ عام ١٩٥٥ وحتى عام ١٩٥٨ .

–   كان في هذه الفترة  متأثرا بالأعمال الماركسية وبـ Kwame Nikrumah.حيث صار بعد ذلك رئيس وزراء عليها


أهم اقوال روبرت موغابي المثيرة  :

ـ العنصريه لن تنتهي أبداً طالما السيارات البيضاء لا تزال تستخدم الإطارات السوداء .

ـ العنصريه لن تنتهي أبداً طالما إننا ما زلنا نقوم أولا بغسل الملابس البيضاء، ثم في وقت لاحق الألوان الأخرى.

ـ العنصريه لن تنتهي أبداً إذا كان الناس لا تزال تعتبر إن الأسود يرمز إلى الحظ السيئ والأبيض للسلام !

ـ العنصريه لن تنتهي أبداً إذا كان الناس لا يزالون يقومون بارتداء ملابس بيضاء لحفلات الزفاف وملابس سوداء في العزاء والجنازات.

ـ العنصريه لن تنتهي أبداً طالما أولئك الذين لا يدفعون فواتيرهم يتم وضعهم في القائمة السوداء لا البيضاء وحتى عندما نلعب (السنوكر)، لاتفوز حتى تغرق الكره السوداء، ويجب أن تظل الكره البيضاء على الطاوله ولكن كل هذا كله لا يهمني، طالما إنني لازلت استخدم اوراقالحمَّام البيضاء لمسح مؤخرتي السوداء فأنا لازلت بخير.

 – قررت للتو، بما أن الرئيس أوباما يقر الزواج المثلي، ويحمي المثليين، وفي نفس الوقت يتمتع بمظهر لطيف ، سأذهب إلى واشنطن، وأجثو أمامه وأطلب يده

– نحن لسنا ضد أن تحظرنا العقوبات عن أوروبا، نحن لسنا أوروبيين .

– الرب فقط الذي عينني، يستطيع  أن ينزعني.

أجمل الخواطر والاقوال عن الغروب

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا


أجمل الخواطر والاقوال عن الغروب
أجمل الخواطر والاقوال عن الغروب
من أجمل المناظر التي تريح القلب والنفس ، هو منظر الغروب الجميل ، والذي يبعث في النفس أمل ولادة يوم جديد ، والانتهاء من يوم بكل ما فيه من فرح وألم ، وقد عبر الكثير من البشر عن الغروب خاصة الأدباء والشعراء ، فتجدهم اهتموا بنقل صورة الغروب في لوحة أدبية وشعرية تؤسر القلوب .

وهنا مجموعة من أجمل العبارات والأقوال في وصف الغروب .

أقوال عن وصف الغروب


عند الغروب تُقلّب الهموم، وتحبَس الدموع، وتفتَّح الذِكريات، وتسكَب العبرات، من اشتياقٍ طال، وحنينٍ زاد، وفراقٍ حال، وجرحٍ غار، وحبٍ ضاع. غروب الشمس ليست نهايةِ الحياة، بل هي نهايةِ يومٍ وبدايةِ أملٍ جديد. لا تكن لمن يأذن للشمس أن تغيب ولا تشرق، بل أن تعود بإشراقةٍ أكثر، وحياةٍ أفضل، وروح تتجدد.

يوم انكسر موج البحر، والـشمس مالت للغروب، واللون الأحمر قام يسجد في طرفِ محرابها، استرسلت ريح الشتاء والملح عياً لا يذوب، وتغنت طيور البحر بأزكى لحونِ أسرابِها، وقفت وقفة مؤمن يعد الخطايا والذنوب، ويراجع ما فات من أعماله، أكبر ذنوبِه حلق ذقنٍ، ونقص فرضٍ، وطول ثوبٍ. وأصغر ذنوبِه قُرب ناسٍ لا تعز أصحابِها، يا ليتني قبل أن أختلط بالناس فتشت ما في القلوب، وعرفت ما تخفي وراء جدرانها وأبوابها، لم أكن أعلم بأن المظاهر تستر عيوب، وتبين لك عيوبٍ كم زَيَّنتها الثياب، ناس شيّنت ثيابها سواد في لمحةِ بياضٍ، وفرقٌ واضحٌ ومحسوب. سـوادُ نيتها على هامش بياض.

حاول أن تتأمل الشمس وقت الغروب، وأنت على شاطئ بحرٍ جميل، لماذا ينتابك السكون ويغمرك الصمت عندما تتأمل الغروب؟ نهاية رحلة الشمس بكل عنفوانه نحو الغرَق في مياهِ البحر الهادئ هو الخوف من اقترابِ موعد الرحيل، هل هي حيرةٍ من سؤالٍ شَغَل عقولِنا طويلاً؟ ماذا بعد الغروب؟ هل لأننا نتذكر ما كان منا تحت شمس النهار الساطعة! بما تشعر وأنت ترى الشمس تنغمس في حُمرةِ الشفق المعتمة، والليل يرخي سدوله السوداء، ماذا تعني لك الشمس؟ أهيَ حقيقية؟ الحياة، النور، الحق، الضوء، النهار، أم لا شيء؟ ماذا يا تُرى هل ستأتي الشمس في اليوم التالي؟ عفواً، الشمس ربما ستأتي، ولكن هل سترى أنت الشمس من جديد؟ هل جربت بأن تُحَدّث نفسك بما قدمته في ذاك اليوم المشمس؟ حاول، ماذا سيدور بداخلك يحرك قلبك يهز وجدانك، هل ستنهمر عيناك بسيلٍ من الدموع لا ساحل لها، هل ستمسك قلمك وتخط بهِ كلماتك المناسبة من قلبك، أم ستتحمل ريشتك وتقف على صخرة عالية وتلَوّن لوحتك بألوان الغروب، هل ستتدبّر المنظر وترى نفسك التي لا محال غائبة مثل غروب الشمس. تذكَّر تدَبّر ماذا قدمت في يومك ذاك، بميزان محبتك لخالقك، ميزان التقوى، ميزان الأعمال الصالحة، الثواب والعقاب، هل أنت قريب من ربّك بعيد عن معصيته، كَم قدّمت صالحاً، أقرّرت حقاً، وأنكرت باطلاً؟ يا لجهلنا، ويا لجمالِ تلك اللحظات. قِف متأملاً فما أجمل أن تنَقّي نفسك في مثل تلك اللحظات ونفسك هادئة مطمئنة لصفاءِ ذاك المنظر الرائع، فتلك لحظات غالية جداً، دعها واقترب من ربك.

حملتُ أوراقي واتجهت إلى البحر، اتجهتُ هناك لأرى ذلك المنظر الذي لطالما ملأ القلوب بمشاعرٍ تختلط عند رؤيته وتهمسُ العيون بما في الخواطر من جنون لأجله. إنهُ موعد غروب الشمس. وقفت أمام ذلك البحر كانت أجوائه لطيفة وألطفُ ما هناك صوت الأمواج، تشعر بأنك في صفاءٍ بعيدٍ عن الهموم، تنظر حولك وترى المنظر الجميل والبحر والشمس يتهامسان، وقوارب الصيد الصغيرة التي تذكرك بالماضي الجميل. انتظرتُ غروبك أيتها الشمس لأرى ذلك الإشعاع الهزيل الذي يودع البحر، وتلك القوارب توَدّع يوماً مضى من حياتي، انتظرتُ ذلك المنظر لأبقى لحظات مع نفسي أتأمل الشفّق الأحمر وهو يحتضن التل وداعاً، انتظرتُ ذلك المنظر العجيب الذي يحول البحر والجو إلى مكانٍ آخر مكان لن تنساه العين ينسيك الهموم والأحزان التي تكتم أنفاسك ويودعك بغروبٍ يملأ القلوب بمشاعرٍ عذبةٍ.

بدأ ذلك البحر يمتلئ بخيوطِ غروب وأصوات تلك الأمواج تغرسُ الشوق في قلبي، نعم إنّه شوق الرؤية إلى السماء والشمس تغرب في لحظة غروبك أيتها الشمس وأنت تاركة لنا منظر ترِقُ به المشاعر وتلين. منظرٌ رائعٌ يسحر عيون كثيراً من الناسِ، منظر يحيي القلوب البائسة، إنهُ ذلك اللون لون الغروب، الذي طوى صفحاتِ الأمس وبثَّ الحياة في النفس، ملأ الأرجاء بعطرهِ، وغمر المشاعر بروعتهِ، لون غروبك يا شمس لن أستطيع التعبير عنه ولو ملأت صفحاتي بوصفهِ والتغزل بسحرهِ الخلاب.

في كل خطوةٍ من خطواتي حنين لرؤيةِ الشمس تودعُ البحر الحزين، وأمواج البحر هدارة، ولها أنين، أتتركيني مع حباتِ الرمل الصغيرة وأصدافي البراقة وتذهبين، تقول الشمس أتودّ أن يقاسي القمر في جبِ الظلام وحيداً، ونجومهِ متناثرةٍ كأجراسٍ علقت على أبوابِ القريةِ ولقهرها تسمعها كان لها رنين، والغيمة الحانية تهبط لتواسي وتقول ما لكِ تبكين؟ يقول يا ليتك لا تعلمين، مدت صديقتي خيوطاً شعاعها ذهبي وتركتني في السماءِ كأنها صياد، وأنا الذي وقع في الكمين، هي وأنا من خلق الرحيم، بل كلّنا لم نكن إلا بقدرةِ العزيزِ العظيم. أو تتركيني أرحل فلن أكون للقمر مهين، اذهبي ولتحفظك السلامة، ولكن عديني بأن ترجعين، فجميعنا مع بعضنا في لوحةٍ آخاذةٍ كما في خيالِ المبدعين
 

مرحبا بكم فى مجلة شمس

هل أنت مهتم ببلوجر؟ تابع مدونة مجلة شمس للمنوعات

متابعة
CLOSE ADS
CLOSE ADS